الوداد يتوج بلقب الدوري المغربي قبل 3 جولات من نهايته.

reart/المنتخب الأولمبي[related_a/1]


 


توج فريق الوداد الرياضي بطلا للمغرب في كرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021، محققا لقبه الـ21 في سجل تاريخه الرياضي، وذلك عقب تغلبه  على مضيفه مولودية وجدة بهدفين لصفر ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس  الأربعاء على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وحسم فريق الوداد الرياضي أمر اللقب قبل ثلاث دورات من انتهاء البطولة؛ إذ كان في حاجة إلى نقطة واحدة للتتويج.

وافتتح الوداد الرياضي حصة التسجيل بواسطة المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة الـ64، بعد أن تلقى عرضية أرضية من الظهير الأيسر يحيى عطية الله أسكنها شباك الحارس الوجدي مروان فخر.

وفي الأنفاس الأخيرة من اللقاء، تمكن الفريق الأحمر من تعزيز تفوقه بإحراز هدف ثان بواسطة الظهير الأيسر المتألق يحيى عطية الله عن طريق ضربة خطأ بديعة (الدقيقة 90+3).

وعقب هذه النتيجة، عزز فريق الوداد الرياضي موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 63 نقطة، على بعد 11 نقطة من الرجاء الرياضي صاحب المركز الثاني، و16 نقطة عن الجيش الملكي الثالث، فيما جمدت الهزيمة عداد مولودية وجدة عند النقطة الـ35 في المركز الخامس.

وبمجرد إطلاق الحكم حمزة الفارق صافرة النهاية، أطلق لاعبو الوداد العنان لفرحتهم احتفاء بهذا التتويج المستحق.

وبهذا التتويج الجديد، يواصل فريق القلعة الحمراء انفراده بالرقم القياسي من حيث عدد ألقاب البطولة؛ إذ أحرز إلى حد الآن 21 لقبا في مشواره الرياضي منذ سنة 1948، منها ستة عشر لقبا منذ تأسيس الجامعة، يليه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي بـ12 لقبا لكل منهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق