بونو يستعد للرد على سيميوني على "عدم إتاحة الفرصة له" في الأتلتيكو

reart/أخبار عامة[related_a/1]




المواطن سبور


كتبت صحيفة "ABC" الإسبانية تقريرًا عن حارس المرمى المغربي، ياسين بونو، قبل القمة المرتقبة بين إشبيلية وأتلتيكو مدريد على أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لحساب الجولة ال29 من الليغا.
وسيكون بونو في مواجهة ناديه السابق أتلتيكو مدريد، والمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي لم يمنحه الفرصة كاملةً للظهور مع الفريق الأول لل"روخي بلانكوس" في الفترة ما بين عامي 2012 و2014.
وعنونت الصحيفة قبل لقاء الليلة (20:00 غرينتش+1) "ردود بونو على سيموني"، في إشارة إلى تألقه اللافت مع إشبيلية، والدور الحاسم الذي لعبه في تتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي 2020، بجانب تصدياته المؤثرة وهدفه "التاريخي" في الدقيقة ال94 من مباراة بلد الوليد وإشبيلية (1-1)، لحساب الجولة ال28 من الليغا.
وخاض حارس المرمى البالغ 30 عامًا "47 مباراة" مع الفريق الثاني للأتلتيكو، كما ظهر في تدريبات "الكبار" تحت قيادة دييجو سيميوني، إلا أنه لم يخض أي دقيقة في منافسات الدوري الإسباني، ليغادر بعدها إلى ريال سرقسطة، ومنه انتقل إلى جيرونا، وصولًا إلى تجربته الحالية مع نادي إشبيلية في "دوري الأضواء".
يُشار إلى أن مباراة إشبيلية والأتلتيكو ستشهد صراعًا من نوع خاص بين أفضل حارسي مرمى بالليغا هذا الموسم، حيث يتنافس حامي عرين إشبيلية، ياسين بونو، مع نظيره من ال"روخي بلانكوس"، يان أوبلاك، على جائزة "زامورا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق