زيدان وفاران يرفضان رمي المنديل في سباق المنافسة على الليغا

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]

 

زيدان وفاران

بقلم : الحسين قانية - EL HOCIN KANIA ( المواطن سبور -  Almouwatinsport )

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن ريال مدريد الإسباني، سيتمسك بآمال المنافسة على اللقب حتى النهاية، مشيرًا إلى أن "الملكي" يملك حاليًا في رصيده 43 نقطة في الدوري الإسباني، وسيقاتل حتى آخر لحظة للحفاظ على اللقب.

وقال زيدان، عقب انتصار الميرينغي على هويسكا في الليغا بنتيجة (2-1): "نحن سعداء بالمباراة والانتصار لأن اللقاء كان صعبا ولكن في النهاية حصدنا النقاط الثلاث. علينا مواصلة القتال لأن المشوار ما زال طويلا".

وأوضح زيدان أن الفوز على أهويسكا "مهم" وأنهم نجحوا في تحقيقه لأنهم لعبوا بـ"شخصية". وأشار إلى أن الفريق الملكي كان جيدا طوال المباراة ما عدا الـ20 دقيقة الأولى.

من جانبه، أثنى الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، الذي تكفل بتسجيل ثنائية فريقه في شباك هويسكا بعد أن كان الفريق متأخرا بهدف، على "شخصية" اللاعبين بعد قلب النتيجة على أصحاب الأرض.

وقال فاران في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "حققنا انتصارا مهما للغاية، وكان علينا أن نغير من مسار الفريق، والعودة لتحقيق الانتصار، وأن نكون إيجابيين ونتحلى بالثقة. إنه انتصار مهم جدا". وتابع: علينا أن نمتلك الشخصية ونثق في حظوظنا حتى النهاية عندما نمر بلحظات صعبة في المباراة".

وأبدى صاحب الـ27 عاما "سعادته" الكبيرة بثنائيته الثانية بقميص الميرينغي، خاصة وأنه لم يسجل أي هدف منذ عام تقريبا. وقال في هذا الصدد: "لم أسجل منذ فترة طويلة مع الريال، ولهذا فأنا سعيد جدا. أحاول دائما مساعدة الفريق، واليوم حققت هذا بالهدفين".

وختم فاران: "ندرك أننا نمر بفترة صعبة، ولكن علينا تقبل الأمر ودخول المباريات المقبلة بعقلية الفوز. الشخصية تظهر عندما تكون الأمور صعبة، علينا أن نتحلى بها دائما في المباريات المقبلة، والمنافسة دائما كفريق، وإنهاء الموسم بشكل جيد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق