الوداد ينتصر على بيترو أتلتيكو الأنغولي ويعود بثلاث نقاط من قلب أنغولا

reart/دوري أبطال إفريقيا[related_a/1]

 


بقلم : الحسين قانية - EL HOCIN KANIA ( المواطن سبور -  Almouwatinsport )


تمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق الأهم بفوزه على نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي بعقر داره بهدف أيوب الكعبي وسط أجاوء إفريقية محضة , برسم الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

سرد أطوار اللقاء :

في بداية المباراة عرفت الدقائق الأولى سيطرة شاملة للفريق المظيف بحيث رمى بكامل ثقله على خط دفاع نادي الوداد ’ وعرفت بداية اللقاء أيضا خروج الحارس رضى التكناوتي بداعي الإصابة ودخل مكانه الحارس الواعد يانيس اللذي قدم أوراق إعتماده بشكل مميز وأبان على علو كعبه .

وحصل الوداد على ركلة جزاء في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى غير أن أيوب الكعبي لم ينجح في ترجمتها إلى هدف لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض صفر لمثله.

بينما تتجه المباراة إلى نهايتها بالتعادل إلا أن أيوب الكعبي كان له رأي أخر وأراد التكفيير عن خطأه في الجولة الأولى بحيث قام بانطلاقا منفردا وحده أمام مرمى بترو أتلتيكو مسجلا بذلك الهدف الوحيد في المباراة من تمريرة اللاعب الليبي مؤيد اللافي .

وهذا الهدف الوحيد منح الوداد أولى ثلاث النقاط في دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات مع العلم أن الوداد لديه مباراة مؤجلة ستلعب الأحد القادم بالديار البوركينابية على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي ضد فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق