توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مجال "الرياضة من أجل التنمية S4D".

reart/أخبار عامة[related_a/1]

 


جريدة المواطن سبو

وقع السيد أمين العرفاوي مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة بالنيابة والسيد جوليان سيزانا، رئيس مشروع RECOSA والتعاون جنوب-جنوب في مجال الهجرة بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي، يومه الثلاثاء 03 فبراير 2021 بمقر المركز الوطني للرياضة مولاي رشيد، اتفاقية شراكة استراتيجية مهمة في مجال "الرياضة من أجل التنمية S4D".

وقد تميز هذا الحدث الكبير، الذي يعكس متانة علاقات التعاون الثنائي بين المملكة المغربية وألمانيا، بحضور السيدة ألين واترمان، رئيسة الرياضة من أجل التنمية بالمغرب لدى الوكالة، والسيد نبيل القمصاوي، المستشار الفني لـ RECOSA والرياضة من أجل التنمية لدى الوكالة، وكذلك السيد عزيز شهير، نائب المدير المكلف بالتكوين المستمر والبحث العلمي بالمعهد، وكذا السيد أحمد الحمداوي، أستاذ باحث بالمعهد ومدير المركز المغربي للدراسات والأبحاث في مجال حماية الأسرة والطفل.

يعكس توقيع هذه الاتفاقية إرادة الشريكين في تعزيز التعاون الدولي بين الشمال والجنوب، ولا سيما تعزيز التبادلات المتعلقة بالتكوين ونقل المهارات في مجال الرياضة التي تشكل رافعة استراتيجيًة رئيسيًة في الاندماج الاجتماعي والتنمية المستدامة.

 

 

 

 

المواطن سبور 


ALMOUWATINSPORT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق