بواتينغ يغيب عن نهائي مونديال الأندية لوفاة صديقته السابقة، فتح تحقيق مع بيكيه ووفاة والدة كلوب

reart/البطولات الأوروبية[related_a/1]

أفادت تقارير صحفية أنه تم العثور على شريكة لاعب ​​بايرن ميونيخ​​ ​جيروم ​بواتينغ​​ متوفية بعد أسبوع واحد فقط على انفصالهما وعلى إثر ذلك تم السماح للاعب بالعودة إلى المانيا وَسيغيب عن نهائي مونديال الاندية.

على صعيد اخر، اصدر ​​ريال مدريد​​ الاسباني بياناً رسمياً أكد فيه اصابة النجم البرازيلي الدولي ​​مارسيلو​​ وغيابه لفترة لم تحدد بعد عن ​الفريق الملكي.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA أن مباراة الذهاب في دور الـ16 من ​دوري أبطال أوروبا​ بين ​​تشيلسي​​ وأتلتيكو مدريد ستقام في بوخارست بسبب قيود فيروس ​كورونا​.

في حين، توفيت والدة مدرب ​​ليفربول​​​ يورغن كلوب​، إليزابيث، عن عمر يناهز 81 عامًا ولم يتمكن الألماني من حضور جنازتها يوم الثلاثاء بسبب قيود السفر الخاصة بـ فيروس كورونا.

​​​​​​​

وتأهل نيس إلى الدور الـ 32 لمسابقة ​كأس فرنسا​ لكرة القدم بفوزه على مضيفه نيم أولمبيك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاربعاء ضمن منافسات الدور الـ 64. وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الدور الـ 32 تغلب ​ستاد بريست​ على روديز أفيارون 2-1. كما فاز ميتز على أميان 2-1.

وفي ابرز نتائج بطولة استراليا لكرة المضرب هذا اليوم، حسمت المصنفة الثانية عالمياً الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ المواجهة الصعبة جداً التي جمعته مع منافستها الاسترالية ايلا تومايانوفيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث سقطت الرومانية امام الاسترالية في المجموعة الاولى بواقع 6 – 4. وحسمت اليابانية ناعومي اوساكا التأهل الدور الثالث من بعد فوزها على منافستها الفرنسي ​كارولين غارسيا​ في الدور الثاني من البطولة، في وقت فازت ايغا سوياتك على كاميلا جيورجي بمجموعتين دون رد وبواقع 6 – 2/ 6 – 4
وفازت فيرونيكا كوديرماتوفا على فارفارا غراتشيفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 5 – 7 / 6 – 2 / 6 -2.

بالنسبة للرجال، تأهل كل من كيريوس، ديميتروف، زفيريف الى الدور القادم.

متفرقات دولية:

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجم ​باريس سان جيرمان​ ​​نيمار​​ يحاول الدخول في علاقة عاطفية مع العارضة الإيطالية كيارا ناستي.


​​​​​​​

- قررت ​لجنة المسابقات​ في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن فتح تحقيق استثنائي بحق جيرارد ​بيكيه​ مدافع ​برشلونة​ الاسباني، بعد تصريحاته الاخيرة ضد الحكام.

-سخر الأرجنتيني ​ماورو إيكاردي​ مهاجم باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، من خروج انتر ميلانو فريقه السابق من كأس ايطاليا على يد يوفنتوس، بوضعه لايك على صورة نشرها ليوناردو بونوتشي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق