لقاء تواصلي لرئيس الجامعة مع جمعيتي اللاعبين الدوليين السابقين ولاعبي ولاعبات كرة السلة والمدربين

reart/رياضات ‏متنوعة[related_a/1]



عقد السيد مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، مساء اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 بالرباط ، لقاء تواصليا مع ممثلي جمعية لاعبي ولاعبات كرة السلة ، وجمعية قدماء  اللاعبين الدوليين السابقين، وجمعية منتدى لاعبي كرة السلة و جمعية مدربي جهة الدار البيضاء – سطات.

 في البداية رحب السيد مصطفى أوراش بممثلي كافة الجمعيات المشاركة في هذا اللقاء الهام من أجل فتح قنوات تواصل مستمر وتبادل مثمر وبناء للآراء و الانخراط بشكل فعال للجميع في البرامج المستقبلية للإدارة التقنية الوطنية وبطريقة تشاركية ، من شأنها تقديم الإضافة المرجوة لكرة السلة الوطنية . 

 وتميز اللقاء بمداخلات قيمة تناولت بالدرس والتحليل إمكانيات وآفاق التعاون والشراكة بين الجامعة وممثلي الجمعيات المذكورة، قصد الرقي بمنتوح كرة السلة على المستوى القاعدي ، ومد قنوات التواصل بين الجامعة وعائلة كرة السلة ، خدمة للمصلحة العامة للكرة البرتقالية التي تبقى  فوق كل اعتبار. 

وفي آخر هذا اللقاء التواصلي، الذي جاء بالعديد من الأفكار الوجيهة والمداخلات القيمة التي تصب في خدمة مصلحة كرة السلة الوطنية، اتفق السيد مصطفى أوراش مع  مخاطبيه ، على توسيع النقاش الهادف ، خلال الأسابيع والشهور القادمة، وإشراك الجميع في كل البرامج المستقبلية والطموحة  للجامعة في سبيل الرقي بمنتوج رياضة المثقفين إلى أعلى المستويات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق