بدر بانون: دارسنا فريق الدحيل جيدا ... ونريد الذهاب إلى أبعد نقطة في المونديال

reart/كأس العالم للأندية[related_a/1]

 


بقلم : الحسين قانية -EL HOCIN KANIA ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


أكد الدولي المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدحيل في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للاندية المقرر في الدوحة خلال الفترة من 4 لـ11 فبراير الجاري.

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، أمام الدحيل القطري، في تمام السابعة والنصف مساء الخميس.

وأوضح بانون في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، أن المواجهة صعبة ولكن الفريق لديه دوافع قوية لتحقيق الفوز، من أجل الظهور بشكل يتناسب مع طموحات وأحلام جماهيرنا العظيمة في كل مكان.

وأكمل: "الجهاز الفني يتحدث معنا بشكل مستمر عن أهمية مباراة الدحيل وضرورة تحقيق الفوز من أجل الذهاب لأبعد نقطة في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "لا حديث يعلو على مباراة الدحيل ولا نفكر في شيء غيرها، نتحدث كثيرًا عن المباراة والمنافس ونشاهد مبارياته بشكل يومي من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه استعدادًا للمواجهة".

وعن استقبال جماهير الأهلي للفريق في الدوحة، قال المدافع المغربي: "شعرت بفخر كبير جدا، كانت مشاهد مؤثرة للغاية ومنحتنا مزيدًا من الدوافع لتحقيق الفوز أمام الدحيل".

واختتم: "شعور بالفخر للعب في صفوف الأهلي لشعبية الطاغية في كل مكان، وهو ما يدفعنا للقتال لتحقيق الانتصارات والبطولات". داخل الملعب لتحقيق الانتصارات والبطولات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق