محمد الروحلي : ايفانتينو يقوم بزيارة عمل للمغرب ويلغي الجزائر من برنامجه

reart/أخبار عامة[related_a/1]


المواطن سبور 

   أعلن بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الجمعة عن قيام جياني ايفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بزيارة عمل رسمية للمغرب يومي الأربعاء والخميس 24 و25  فبراير. 


   وأضح البلاغ، أن هذه الزيارة تدخل في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط الهيئة الدولية الفيفا بالمسؤولين المغاربة، ومن المقرر أن يبحث  فوزي لقجع آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والأفريقية.


   ومن المنتظر ان يقوم رئيس الفيفا بزيارة عمل لمجموعة من الدول الافريقية، مع الغاء مفاجىء للجزائر من برنامجه الخاص بالقارة السمراء.


   وقد تأكد الغاء هذه الزيارة التي كانت مقررة من قبل،  بعد  البلاغ الصادر عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم الثلاثاء، حيث أعلن عن تأجيل الزيارة التي كان من المقرر أن يقوم بها انفانتينو إلى موعد لاحق.


   وأرجع الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي السبب في هذا التأجيل إلى "أسباب طارئة خاصة" دون أن يقدم المزيد من التفاصيل، رغم بلاغ التأكيد  بخصوص هذه الزيارة سبق ان صدر خلال بداية الأسبوع. 

 

     ويسيطر التوتر على العلاقة بين وزارة الرياضة بالجزائر  واتحاد الكرة المحلي، على خلفية رفض الوزارة الوصية طلب اتحاد الكرة تعديل لوائحه الأساسية قبل انعقاد جمعيته العم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق