حسين عموته: التركيز والانضباط سلاحنا للتتويج

reart/المنتخب المحلي[related_a/1]

 

حسين عموتة - مدرب المنتخب المغرب للمحليين



كشف الحسين عموتة، مدرب منتخب المغرب الوطني المحلي لكرة القدم، خصوصية مباراة نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين "شان 2020" بالنسبة لمجموعته، وذلك قبل يوم واحد من مواجهة منتخب مالي، في اللقاء الختامي للمسابقة التي جمعت 16 منتخباً بالكاميرون منذ حوالي الشهر.

عموتة وفي اللقاء الصحفي الذي يسبق مباراة النهائي، قال إن التركيز والانضباط والحفاظ على ذات المستوى، هي مفاتيح التفوق في لقاء مالي الحاسم.

وأوضح عموتة أن الأرقام ترشح منتخب المغرب للتويج باللقب القاري، لكنه يرى أن المواجهة ستكون مفتوحة على كل السيناريوهات، وتحتاج لكثير من الانضباط على المستطيل الأخضر، وخصوصاً الحفاظ على التوازن بين الخطين الهجومي والدفاعي، والتركيز على النجاعة أمام المرمى.

ومن بين النقاط التي سلط عليها عموته الضوء خلال لقائه الإعلامي، التحضيرات الخاصة بالمجموعة، مشدداً على أن جميع اللاعبين لديهم وعي بالمسؤولية الموضوعة على عاتقهم، كما أن الكتيبة جاهزة للقاء، على غرار المباريات الأخيرة التي استقبل خلالها شباك الأسود هدفاً واحداً أمام زامبيا.

وختم عموته حديثه، بارتياحه لأرضية مباراة نهائي "الشان"، مشيرا إلى أن  المغرب يتوفر على ملاعب مشابهة للمركب الرياضي أحمدوو أهيدجو، وهو الأمر الذي لن يشكل عائقاً أو تخوفا بالنسبة إليه، وباقي عناصره.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق