عموتة: أتمنى أن نحرز هدفا من الفرصة الأولى أو الثانية

reart/المنتخب المحلي[related_a/1]

 

 



المواطن سبور

 

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، أنه سيخوض مباراة زامبيا بالحماس نفسه، الذي خاض به المباريات السابقة، مشددة على ضرورة الحفاظ على التوازن بين الجرأة الهجومية وعدم تلقي الشباك أهداف.


وقال عموتة في الندوة الصحفية التي أقيمت اليوم السبت عشية المباراة ضد زامبيا، " مباراة الربع من المباريات التي لا تقبل التعويض، من جهتنا ستبدأ المباراة بنفس الحماس والتركيز والقوة،  الذي ميز أداءنا في المباريات السابقة، خاصة من الناحية الهجومية"، وتابع "اشتغلنا يوم أمس واليوم على بعض الأخطاء التي ارتكبناها خاصة في مباراة أوغندا، التي تلقينا فيها هدفين. 


أظن أنه من الضروروي أن يكون هناك نوع من التوازن بين الجرأة الهجومية التي اكتسبنها منذ انطلاق النهائيات، والحفاظ على نظافة شباكنا. أعتقد أن اللاعبين كل مكونات المنتخب واعية بمسؤوليتها...أتمنى أن تكون هناك نوع من الواقعية، أو على الأقل الفاعلية أي أن نصل إلى شباك الخصم في الفرصة الأولى أو الثانية".


وعن عودة أشرف داري إلى المغرب، أشار عموتة إلى أن ذلك تم بالتنسيق مع الطاقم الطبي للمنتخب، موضحا أنه وبناء على التقرير الطبي تأكد أن داري يحتاج إلى أسبوعين على الأقل للمشاركة في المباريات، مضيفا "نسعى دائما للحفاظ على مصالح الأندية واللاعبين، لذلك قررنا أن يعود لفريقه الوداد الرياضي لإكمال عملية التعافي، وتجنبا المغامرة باللاعب".

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق