سان جيرمان يؤكد إصابة نجميه بكورونا

reart/الدوري الفرنسي[related_a/1]

 



بقلم : سامي أشهل -SAMI ACHHAL ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نتيجة فحوصات نجميه ماركو فيراتي وعبدو ديالو أتت إيجابية وأثبتت إصابتهما بفيروس كورونا. 

 

وسيغيب كلا اللاعبين عن مواجهة الفريق أمام لوريان يوم الأحد ضمن الجولة الـ22 من الدوري، وذلك بعد أن دخلا في فترة العزل المنزلي لمدة أسبوع بحسب البروتوكولات الصحية المتبعة في فرنسا.

 

ونشر النادي العاصمي بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي في"تويتر" أكد فيه إصابة اللاعبين بكوفيد-19، وأنهما سيبتعدان عن الفريق خلال الفترة المنصوص عليها في تعليمات الحكومة الفرنسية.

 

وينتظر أن يمتد غياب اللاعبين عن مباريات سان جيرمان أمام نيم يوم الأربعاء في الجولة الـ23 ومن ثم مارسيليا يوم 7 فبراير المقبل في الجولة الـ24 من "الليغ1".

ولم يتوقف فيروس كورونا عند حد اللاعبين خلال الفحوصات التي جرت الجمعة، بل تم اكتشاف إصابة عضوين من الجهاز الفني المساعد للمدرب بوكيتينو، كما أن العدوى انتشرت في مركز التدريبات، حيث اكتشفت إصابات بين العاملين، ومدربة ضمن فريق السيدات، وعليه تم إلغاء مباراة فريق الشباب تحت 19 سنة.

 

وسيعاني المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو من تضاعف عدد الغيابات بين صفوف لاعبيه، إذ يعاني القائد البرازيلي ماركينيوس ولاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا من إصابات ستحرمهما من المشاركة في المباريات المقبلة، وحتى إن مصير الحارس كيلور نافاس غير معروف بعد أن تعرض لكدمة في الصدر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق