زيدان يخطط لخطف نجم توتنهام

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]

 


  بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  

كشفت الصحف الإسبانية عن نية نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير، المهاجم الكوري الجنوبيسون هيونغ مين الذي بات على لائحة المدرب زين الدين زيدان للاعبين المرغوب بضمهم.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سانترال" أن رئيس النادي فلورينتينو بيريز يسعى للتعاقد مع لاعب من أعلى المستويات في الصيف، من أجل الحفاظ على حماس اللاعبين في ريال مدريد. وأشار الصحفي أكرم كونور إلى أن النادي الملكي مستعد لإجراء محادثات مع توتنهام لمعرفة موقف سون.

في حين أفادت الصحيفة أن المشكلة الرئيسية تكمن في أن توتنهام لن يترك سون يرحل بمبلغ أقل من 100 مليون يورو، لا سيما وأن اللاعب يقضي أحد أفضل مواسمه مع السبيرز والوقت لا يُعتبر مناسباً لمغادرته النادي اللندني.

وتابعت صحيفة "ديفينسا سانترال" أن كل شيء يعتمد على ميزانية ريال مدريد الذي يمر بأزمة مالية كبيرة بسبب وباء كورونا، لا تسمح له بالتعاقد مع لاعبين متى شاء، لكنه يأمل في القيام ببعض الصفقات في الصيف، مع لاعب واحد بمستوى عالٍ على الأقل، أو هذا ما هو متوقع لدى المرينغي. فيحتاج ريال مدريد إلى تحسين تشكيلته؛ زيدان لديه سلسلة من الأسماء على جدول قائمته، لكن لن يتمكن الجميع من القدوم إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق