المنتخب المحلي يقسو على أوغندا بخماسية ويبلغ ربع نهائي “الشان”

reart/المنتخب ‏المحلي[related_a/1]


بقلم : الحسين قانية -EL HOCIN KANIA ( المواطن سبور- Almouwatinsport )

تمكن المنتخب المحلي من بلوغ الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الكاميرون 2020″، بعد انتصاره على المنتخب الأوغندي بخمسة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهم على ملعب “التوحيد” ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة.

وباغث المنتخب الأوغندي الكتيبة المحلية بعد توقيعها على الهدف الأول في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول، عن طريق تسديدة “مركزة” من إبراهيم أوريت، هزمت الحارس أنس الزنيتي.

وحاول “الأسود” المحليون في باقي دقائق الشوط الأول العودة في النتيجة، وهو الأمر الذي تأتى لهم في الدقيقة الأخيرة عبر ضربة جزاء ترجمها أيوب الكعبي لهدف التعادل.

وانطلقت مجريات الشوط الثاني على “صفيح ساخن”، حيث تمكن سفيان الرحيمي من منح التفوق للمنتخب المحلي بتوقيعه على الهدف الثاني في الدقيقة الـ51 من عمر المباراة.

وتمكن الظهير الأيسر حمزة الموساوي من تعميق النتيجة في الدقيقة الـ71 حين خطف كرة من الدفاعات الأوغندية، مسددا كرة استقرت في الجانب الأيسر من مرمى الخصم.

وعاد رحيمي للتوقيع على هدفه الثاني في المباراة والرابع للمنتخب المغربي بتسديدة عانقت شباك الأوغنديين في الدقيقة الـ80، قبل أن يذلل الخصم النتيجة بعدها بأربعة دقائق عبر تسديدة من كرة حرة مباشرة.

وقبل إطلاق الحكم المالي بوبو تراوري، صافرته النهائية بثوان، تمكن عبد الإله الحافيظي، من إحراز الهدف الخامس للمنتخب المغربي، لتنتهي تفاصيل النزال بفوز رفاقه بخماسية لهدفين.

وبهذه النتيجة، بلغ المنتخب المحلي المحطة المقبلة من “الشان” كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، في انتظار التعرف على منافسه في ربع نهائي المسابقة غدا الأربعاء، في حين غادر المنتخب الأوغندي المسابقة من بوابة دور المجموعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق