لاعب من أصول مغربية مهدد بفقدان بصره!

reart/البطولات الأوروبية[related_a/1]


 

  بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  


تعرض لاعب غلطة سراي التركي، عمر العبدلاوي، لحادثة قد تتسبب بفقدان بصره بشكل جزئي، بعدما انفجرت ألعاب نارية بين يديه خلال احتفالاته في ليلة رأس السنة الجديدة، وكشفت وسائل إعلام محلية أن حالة لاعب مانشستر سيتي السابق حرجة.

من جهته، قال نادي غلطة سراي في بيان رسمي الجمعة: "لاعبنا عمر العبدلاوي نقل لمستشفى ليف التابع لنا بعد تعرضه لحادث مؤسف في منزله مساء أمس. سنتأكد من الأضرار التي لحقت بعيني لاعبنا، الذي أصيب بحروق في وجهه، بعد مزيد من الفحوصات. سنقدم الكثير من المعلومات بشأن التطورات المتعلقة باللاعب في الساعات المقبلة".

وكان نائب رئيس غلطة سراي عبد الرحيم البيرق، والمدرب فاتح تريم وقائد الفريق أردا توران، قد توجهوا إلى المستشفى لزيارة العبدلاوي.

وكان غلطة سراي قد تعاقد مع الظهير الأيمن النرويجي من أصل مغربي عمر العبدلاوي، في شهر أغسطس/آب الماضي قادما من أولمبياكوس اليوناني وذلك لمدة 3 سنوات.

وقضى العبدلاوي، الذي يرتدي قميص المنتخب النرويجي، المواسم الـ6 الأخيرة بين صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني،  وخلال هذه الفترة انتقل على سبيل الإعارة في النصف الثاني من موسم 2016 – 2017 إلى نادي هال سيتي، وشارك مع أولمبياكوس خلال موسم 2019-2020 في 47 مباراة رسمية، وتوج ناديه خلالها بلقب بطولة الدوري اليوناني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق