عاجل : كورونا يتسلل الى المنتخب المحلي بالكامرون

reart/المنتخب ‏المحلي[related_a/1]


بقلم : الحسين قانية -EL HOCIN KANIA ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


كشفت المسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا التي خضعت لها بعثة المنتخب المغربي المشارك في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون يوم أمس الأحد عن ظهور نتيجتين إيجابيتين، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلّك عبد الله الحبيب؛ إذ سيخضعان للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الصحي المعتمد.

وعلى ضوء المستجدات الأخيرة، فإن باعدي سيغيب عن مباراة المغرب وأوغندا غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات، إذ يرتقب أن يتم تعويضه بزميله عمر النمساوي المستبعد في اللقاءين الماضيين لأسباب انضباطية.

وكشف المدير الفني للمنتخب المغربي الحسن عموتة، خلال مؤتمر صحفي عقده الاثنين عن إمكانية الاستعانة بخدمات اللاعب النمساوي مجددا في مباراة الغد

وبالمقابل، سيستعيد المنتخب المغربي خدمات اللاعب أدم النفاتي في مواجهة أوغندا؛ إذ يبدو جاهزا للمشاركة في المباراة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها لاعب مولودية وجدة، والتي أبعدته عن مواجهتي توغو ورواندا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يتصدر مجموعته، إذ فاز على توغو بهدف لصفر في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع رواندا سلبا في الجولة الثانية، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الغد أمام أوغندا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق