عادل كوسكوس : " فضلت عرض الحسنية على عروض اوروبية و آسيوية و كذلك مغربية "

reart/أخبار عامة[related_a/1]


محمد حسينى : المواطن سبور 



يخوض اللاعب المغربي عادل كوسكوس، لاعب نادي كيلاتان يونايتد الماليزي ، فترة اختبار بصفوف فريق حسنية أكادير، تمهيدًا للانتقال إليه خلال الميركاتو الشتوي القادم .



في هذا الحوار نفتح مع عادل كوسكوس العديد من المحطات في سفر طويل من أوروبا الى شرق قارة آسيا للتعرف أكثر على اللاعب المغربي الذي يحمل أيضا الجنسية الألمانية...  تابعوا التفاصيل : 


- أولا حدثنا عن بداياتك مع الساحرة المستديرة 


بداياتي كانت في فرانكفورت الالمانية حيث تعلم هناك أبجديات كرة القدم قبل ان أنتقل صوب العديد من الأندية الالمانية في مختلف الدرجات لمدة عشر مواسم، ثم بعد ذلك غيرت الأجواء صوب النمسا لموسمين،  ثم توصلت بعرض من نادي كيلاتان يونايتد الماليزي. 


- لماذا إختار عادل كوسكوس نادي حسنية أكادير؟


  توصلت بالعديد من العروض من أندية أوروبية و آسيوية و كذلك مغربية لكنني فضلت حسنية أكادير بعد مناقشة جميع العروض مع وكيل أعمالي و إخترت نادي حسنية أكادير لأنه نادي كبير في المغرب و له تاريخ عريق . 


- من كان وراء قدوم عادل كوسكوس إلى حسنية أكادير؟  


وكيل أعمالي السيد "نور الدين مصداق " هو الذي تكلف بكل شيء و ناقشنا العرض المقدم من طرف نادي حسنية أكادير و أعجبت بمشروع نادي حسنية أكادير،  رغم ان العروض الأخرى كلها جيدة لكنني مرتاح هنا بأكادير ربما لأنني أنتمي إلى هذه المنطقة و أمازيغي.  

 

- ما هو المركز المفضل للاعب عادل كوسكوس داخل رقعة الملعب؟  


المركز المفضل هو لاعب وسط مهاجم كما يمكنني تقمص دور المهاجم الوهمي 


- هل سبق للاعب عادل كوسكوس أن حمل قميص المنتخب المغربي؟  


نعم كانت لي فرصة حمل قميص المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة 


- كلمة اللاعب عادل كوسكوس للجماهير نادي حسنية أكادير؟ 


أنا هنا بأكادير من أجل مساعدة زملائي في الفريق و تقديم أقصى ما لدي لإعادة الفريق إلى القمة إن شاء الله و ننتظر مساندة الجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق