المنتخب المغربي يتخطى عقبة الرصاصات النحاسية بنجاح

reart/المنتخب المحلي[related_a/1]





محمد حسينى : المواطن سبور 


إستطاع المنتخب المغربي تجاوز منتخب زامبيا بثلاثية بهدف وحيد ضمن دور ربع نهائي كأس افريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون. 


سفيان الرحيمي لم يمهل المنتخب الزامبي إلا دقيقة وحيدة ليفتتح النتيجة بعد تمريرة رائعة من المتألق عبد الإله الحافيظي ترجمها الرحيمي إلى أسرع هدف في تاريخ "الشان "،  محمد علي بامعمر وجد نفسه أمام الشباك الفارغة و حول كرة عبد الإله الحافيظي إلى هدف ثاني للمنتخب المغربي عند الدقيقة الثامنة من عمر المباراة،  لتزداد الأمور أكثر صعوبة على منتخب الرصاصات النحاسية خصوصا بعد طرد لاعب خط الوسط زكرياء شيلونغوشي بعد تدخل عنيف في حق الحافيظي،  الأمور لم تقف عند هذا الحد حيث وضع القائد أيوب الكعبي بصمته في اللقاء عندما حول ركلة الجزاء الى هدف ثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة 39.  



في الشوط الثاني ظهر المنتخب المغربي أقل خطورة من الشوط الأول محاولا الإقتصاد من حيث الجهد و تجنب الإصابات خصوصا و أن الخصم في مرات عدة لجأ إلى تدخلات عنيفة من أجل إيقاف خطورة العناصر الوطنية،  خلال الدقيقة 80 و من خطأ فادح للمدافع عمر النمساوي المهاجم موزيس فيري يدون هدف الشرف للمنتخب الزامبي. 



و سيواجه المنتخب الوطني المغربي في المربع الذهبي البلد المنظم الكاميرون يوم الأربعاء المقبل على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة المغربية،  المباراة ستجرى على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق