الرجاء البيضاوي يتأهل لملاقاة اتحاد جدة فى نهائي البطولة العربية

reart/أخبار عامة[related_a/1]


المواطن سبور 


تأهل فريق الرجاء البيضاوي ، لملاقاة اتحاد جدة المحترف فى نهائى النسخة الحالية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وذلك عقب فوز الفريق البيضاوى على الإسماعيلى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي، فى إياب نصف النهائي للبطولة العربية.

وانتهت موقعة الذهاب بفوز الدراويش بهدف نظيف وافتتح التسجيل للرجاء محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ولم يتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة حتى الآن، حيث كان طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ذكر فى تصريحاته مؤخرا أنه سيتم تحديد موعد نهائي البطولة العربية عقب مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء.


وأضاف آل الشيخ "أتمنى أن يقام النهائي في حدود 3 أسابيع إلى شهر ونصف من مباريات نصف النهائي، وألا يتجاوز هذا الوقت"، مضيفا، "يتحكم فى تحديد الموعد ظروف خارجية بسبب فيروس كورونا، نتمنى أن تقام المباراة في وقت مبكر".


وكان فريق اتحاد جدة تأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي، بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق