غادر الملعب بسيارة أجرة.. كومان مستاء من لاعبيه!

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]

 


بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


أفاد صحفيون أن المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، لم ينضم للاعبين في الحافلة التي أقلتهم وغادر في سيارة أجرة بشكل منفرد، ليؤكد غضبه مما جرى خلال مواجهة كورنيلا في الدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا والتي احتاج فيها البارسا لخوض وقت إضافي قبل تحقيق فوز صعب بهدفين دون رد.

 

وكما كان خلال مجريات المباراة، أكد كومان خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء غضبه مما جرى قائلا: "حظينا بالكثير من الفرص للتسجيل واحتسبت لنا ركلتا جزاء ولكننا افتقدنا مرة أخرى للفعالية ولا يمكن أن يحدث هذا لبرشلونة".


وظهر كومان غير مستوعب لفكرة إهدار ركلات الجزاء قائلا: "لا أدري لماذا يهدر الفريق ركلات الجزاء، هنالك لاعبون يمكنهم التسجيل، ليس هنالك ضغوط أو جماهير، عليك أن تبقى هادئاً، ظهر الأمر وكأنه غير جديّ. عند غياب ميسي علينا إيجاد لاعبين ينجحون بهذه المهمة". وأهدر ميراليم بيانيتش وعثمان ديمبيلي ركلتي جزاء على مدار كلا الشوطين تمكن منهما حارس كورنيلا.

وكانت هذه المرة الثالثة التي يتكرر فيها الأمر في ثمانية أيام بعد مباراتي كأس السوبر الإسبان،. وطالب كومان: "يجب تحليل السبب وراء اضطرار برشلونة للعب 120 دقيقة مجدداً. يجب الفوز بالمباريات مبكراً. ليس طبيعيا أن نضطر لبذل هذا الجهد البدني في مثل هذه المباريات".

 

وختم كومان: "لا يمكن أن نكون سعداء بهذه المباراة. أما اللاعبين الذين شاركوا في القاء للمرة الأولى فنحن نعرفهم ونتابعهم وسيحظون بفرص أخرى خلال هذا الموسم".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق