مرشح لرئاسة برشلونة يغري ميسي بالتعاقد مع مواهب أوروبا

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]

 


  بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  

أجرت يومية "سبورت" الإسبانية مقابلة خاصة مع المرشح الرئاسي المحتمل لانتخابات برشلونة، إيميلي روسو، لتوضيح خططه وبرنامجه الانتخابي.

روسو كان قد تولّى منصب نائب الرئيس في الإدارة السابقة بزعامة جوزيب ماريا بارتوميو، لكنه استقال سريعًا على خلفية مزاعم فساد عُرفت في الصحافة الإسبانية باسم "Barcagate".

والآن يهدف إلى استعادة قوى النادي من أجل العودة إلى منصة البطولات. كل شيء يبدأ من عند ليونيل ميسي كما يفعل أي رئيس للنادي الكتالوني.

السؤال الأكثر أهمية في مقابلة روسو كان: "ما خططك مع ميسي؟".. وكانت الإجابة: "لدينا ميزة واضحة وهي مينغويلا، الشخص الذي أحضر ميسي إلينا عندما كان طفلًا، كما أننا نمتلك أفضل مدير رياضي في العالم".

يكمل: "سأنظر إلى ميسي في عينيه وأقول راتبك غير مستدام، النادي لا يستطيع أن يدفع لك ولكن سنحيطك بأفضل المواهب الشابة، لقد أراد الرحيل في الصيف بسبب عدم وجود مشروع رياضي، وليس بسبب الظروف الاقتصادية".

وختم قائلا: "سنعمل على إيجاد المواهب الشابة التي تناسب الفريق ولديها جودة وثمن عالٍ، ونكتشفها قبل الأندية الأخرى. لدينا استثمار سيئ للصفقات، فلم يستفد النادي من كوتينيو وديمبيلي، وبما أنهم لم يعطوا النتائج فقد تعاقدنا مع غيرهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق