كونتي يكشف سبب احتجاجه على الحكم

reart/الدوري الإيطالي[related_a/1]


 

بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


كشف أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان السبب وراء احتجاجه على حكم مباراة فريقه ضد أودينيزي اليوم مما كلفه الحصول على بطاقة حمراء.

إنتر ميلان تعادل سلبيًا مع مضيفه أودينيزي ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي ليفوت فرصة استغلال هزيمة ميلان، وخطف صدارة الكالتشيو.

وبسؤال كونتي عن سبب احتجاجك على الحكم أجاب: “أعتقد أنه كان من الممكن إضافة المزيد من الوقت بدل الضائع. لقد أوضحت هذه النقطة للحكم وطردني بعد أن أظهر لي البطاقة الصفراء لأول مرة. كنا في خلاف على الوقت المضاف ضاع جزء كبير من الوقت لكن الحكم أتخذ القرار وعلينا قبوله، حتى عندما نختلف”.

وسؤاله حول عدم الاستفادة من هزيمة ميلان؟ أجاب: “يجب أن نركز على مباريتنا، دون التفكير في الآخرين. يجب أن نتطلع إلى التحسن نظرًا لوجود هوامش للنمو، كان ينبغي اليوم أن نكون أكثر دقة. كنا نفتقر إلى الجودة في الثلث الأخير ومن الضروري التسجيل. نحن بحاجة إلى تحسين كبير في إنهاء الهجمات إذا أردنا القتال من أجل شيء مهم “.

وأضاف: “عندما تمرر الكرة، نتطلع دائمًا لملء المنطقة بأربعة لاعبين. ومع ذلك. حدث هذا ضد يوفنتوس وتمكنا من التسجيل. يتطلب الأمر الدقة في الثلث الأخير، وليس فقط في المنطقة”.

وبسؤاله عن مواجهة ميلان في الكأس والدوري خلال الأسابيع القادمة أجاب: “نحن نعلم أن الدوري مهم، بما في ذلك بالنسبة للنادي ككل. الفوز بسكوديتو والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيكونان مهمين للإنتر، لكن كما أظهرنا في فلورنسا، كأس إيطاليا بطولة مهمة. من الواضح أننا سنقيم الأشياء ونرى من يتعافى بشكل أفضل ومن يستحق بعض الوقت في اللعب. لن نتعامل مع الأمر باستخفاف وسنحاول الفوز، كما نفعل دائمًا. نحن لا نضع لأنفسنا أي حدود، ولكن سيتعين علينا إجراء بعض الحسابات بينما نتطلع لإيجاد التوازن الصحيح”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق