فيديو.. مشادة لفظية بين كلوب ومدرب بيرنلي

reart/الدوري الإنجليزي[related_a/1]


 

بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


شهدت مواجهة ليفربول وبيرنلي المؤجلة ضمن الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي، أحداثا غريبة مع نهاية الشوط الأول، حيث اشتعلت الأجواء خلال لحظات سريعة وكادت الأمور أن تتطور لأكثر من مشادات وبطاقة صفراء.

 

فمع إعلان الحكم مايك دين صافرة نهاية الحصة الأولى، التحم العديد من لاعبي الفريقين وسط الملعب على خلفية تعرض أحد لاعبي بيرنلي لخطأ من البرازيلي فابينيو مدافع ليفربول، وبسرعة تمت مراجعة الحالة بتقنية الـVAR ليصدر الحكم قراره بإشهار بطاقة صفراء في وجه البرازيلي.

 

لكن المشهد لم يتوقف عند هذا الحد، حيث خرج مدرب بيرنلي شين ديتش للنفق المؤدي لغرف تبديل الملابس ووجه كلمات إلى نظيره الألماني يورغن كلوب، الذي "استشاط" غضبا من تلك الكلمات، ليبدأ بملاحقة شين ويرد بكلمات كثيرة قبل أن يقرر مدرب بيرنلي المضي نحو غرفة فريقه.


وبعد المباراة التي انتهت بفوز بيرنلي بشكل مفاجئ بهدف نظيف من ركلة جزاء، كان أحد أهم الأسئلة التي وجهت للمدربين عما دار بينهما في النفق، ليرد مدرب بيرنلي: "عندما نأتي لمثل هذه الملاعب فمن حقك أن تقاتل وتحاول الخروج بالفوز. قلنا بعض الكلمات العادية التي يتحدث بها المدربون من أجل فرقهم، تقاتلنا لأجل فريقينا، لا يتعدى الأمر أكثر من هذا".

بدوره رفض يورغن كلوب أن يجيب عما دار بعد أن علم بأن نظيره لم يصرح بالمشادة اللفظية بينهما وقال: "إذا لم يتحدث هو عما حدث فلن أتحدث أنا أيضا حول الأمر، لأنني لم أبدأه بالأصل".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق