لوكاكو يجتاز الظاهرة رونالدو.. ويتعرض لإصابة عضلية

reart/الدوري الإيطالي[related_a/1]

 



  بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  


واصل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، حضوره اللافت رفقة النيراتزوري، مع تسجيله هدفا خلال انتصار الأفاعي 6-2، الأحد، على حساب كروتوني، في مباراةٍ احتضنها ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ويحمل هذا الهدف الرقم 50 للوكاكو خلال 70 مباراة خاضها الدولي البلجيكي بقميص إنتر ميلان في مختلف البطولات، ليغدو صاحب الـ 27 عاما أسرع لاعب يبلغ تلك الحصيلة من الأهداف في تاريخ نادي الشمال الإيطالي.

وتجاوز لوكاكو الرقم القياسي الخاص بذلك الجانب، والمُسجل سلفا باسم البرازيلي رونالدو نازاريو دا ليما "الظاهرة"، والذي وصل لـ 50 هدفا بصحبة إنتر ميلان عقب خوضه 77 مباراة، وفق إحصائية مثيرة أوردتها شبكة "سكواكا" العالمية.

ولم يتمكن لوكاكو من استكمال المباراة مع استبداله قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بـ 15 دقيقة؛ بسبب معاناته من مشكلة عضلية بالفخذ الأيمن، حسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".بدوره، قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، في تصريحاتٍ صحافية أعقبت المباراة: "روميلو شعر بمشكلة طفيفة في عضلاته الرباعية. سنرى ما إن كان هناك مخاطرة بإشراكه في مواجهة سامبدوريا أم لا. بمجرد أن شعر بهذا الوخز، استبدلناه فورا، وبالتالي نأمل ألا يكون الأمر خطيرا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق