صدام ناري اليوم بين قطبي ميلان في كأس إيطاليا

reart/الدوري الإيطالي[related_a/1]


 

بقلم : الحسين قانية -EL HOCIN KANIA ( المواطن سبور- Almouwatinsport )


يلتقي فريقا ميلان وإنتر ميلان، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، إذ ينشد أبناء المدينة الواحدة مواصلة المشوار في البطولة، وتعويض إخفاقهما في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، حيث خسر ميلان بثلاثية، فيما تعادل الإنتر سلبًا.

ويأمل ميلان تحقيق الفوز الثاني على جاره هذا الموسم، بعد أن حسم المواجهة الأولى لمصلحته بهدفين حملا إمضاء المهاجم الصربي زلاتان إبراهيموفيتش، مقابل هدف جاء للخاسر بواسطة اللاعب البلجيكي لوكاكو. في المقابل يجد الإنتر الفرصة مناسبة له للثأر من الهزيمة ومعادلة الكفة هذا الموسم بعدد الانتصارات بين القطبين.

وينظر إنتر ميلان إلى بطولة الكأس بأهمية كبيرة، إذ يدرك أن عليه تعويض الإخفاق على صعيد البطولات القارية، بألقاب محلية تلبي جزءاً من طموحات جماهيره. وعلق مدرب الفريق أنطونيو كونتي على ذلك قائلًا: "الفوز بلقب الدوري والتأهل إلى دوري الأبطال سيكون هاما لإنتر، لكن كأس إيطاليا مسابقة نحترمها وسنحاول الفوز بها".

من جانبه قال مدرب ميلان، الإيطالي ستيفانو بيولي: "الدربي في كأس إيطاليا قد يقودنا إلى نصف النهائي، لكن في الوقت عينه هذه فرصة لطي الصفحة وتجنّب هزة معنوية صعبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق