لأجل غير مسمى.. تأجيل قمة الزمالك والأهلي

reart/البطولات العربية[related_a/1]


 

     بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك والأهلي، بقمة الدوري الممتاز، والمحددة في وقت سابق يوم الاثنين المقبل 28 ديسمبر/كانون الأول الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمسابقة المحلية.


ولم يبدِ اتحاد الكرة المصري أسباب تأجيل المباراة، لكن تقارير صحافية ذكرت أن الأمر تم بناءً على طلب خاص من الجهات الأمنية، مع إشارة لإمكانية خوض لقائي الذهاب والعودة بين الفريقين بنهاية الدورين الأول والثاني للبطولة، كما هي العادة بالمواسم القليلة الماضية.

وذكر بيان رسمي نشره الحساب الرسمي للاتحاد المصري عبر الـ "فيس بوك"، أن يوم الاثنين سيشهد خوض فريقي الزمالك والأهلي لمباراتين، ضد كل من سموحة والاتحاد السكندري على الترتيب، في استبدال لمباراة القمة.


وسيعلن الاتحاد المصري في وقت لاحق عن الموعد الجديد لمباراة القمة، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندري مع إنبي، والذي تأجل أيضا من منافسات الأسبوع الرابع.


وكان من المقرر للأهلي أن يواجه الاتحاد، وللزمالك أن يلاقي سموحة في 11 يناير/كانون الثاني المقبل، في مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الثالث، مع التزام الفريق الأحمر بخوض ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ونجح الأهلي في حصد 6 نقاط من مباراتيه (مصر المقاصة وغزل المحلة) بالموسم الجديد للدوري المصري الممتاز، متقدما بفارق نقطتين على الزمالك، والذي اكتفى بـ 4 نقاط، بعد فوزه على المقاولون العرب وتعادله مع بيراميدز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق