الأندية المغربية تلجأ للتذاكر الافتراضية!

reart/البطولة الإحترافية[related_a/1]

 


بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  

مبادرة جديدة تلك التي اكتسحت الدوري المغربي، منذ استئناف عجلة المُنافسات المحلية قبل شهر ونصف تقريباً، وذلك عبر طرح تذاكر افتراضية للبيع، على ضوء قرار السلطات المحلية الاستمرار بإغلاق الملاعب في وجه الجماهير، بسبب الوضع الوبائي.

 

وكان نادي الرجاء المغربي، السباق لوضع تذاكر مبارياته بالدوري للبيع عبر الإنترنت، داعيا جماهيره للانخراط في المبادرة، لإنعاش خزينة الفريق، الذي استهل موسمه على إيقاع أزمة مالية خانقة، عطلت صرف مستحقات لاعبيه.

 

وحسب إدارة النادي، فإن مبادرة التذاكر الافتراضية لن تتوقف طيلة الموسم الكروي 2021/2020، في ظل عدم وجود أي بوادر حاليا تشير لإمكانية عودة الجماهير للملاعب، بسبب فيروس كورونا.

أما نادي مولودية وجدة، فقد طور مبادرة التذاكر الافتراضية، وقرر طرح بطاقات عضوية سنوية لمشجعيه بثلاث فئات، بعد أن أدخلته الأزمة المالية في دوامة من المشاكل منذ بداية الموسم الجديد، أهمها عدم صرف رواتب اللاعبين ومنح التوقيع، عكس الوعود التي قدمت لهم، بالإضافة لتأخير تأهيل لاعبيه الجدد من طرف الاتحاد الكروي، لوجود اختلالات بميزانيته.

 

وتسبب الوضع الوبائي بالمغرب، إلى تراجع الرعاة عن دعم الأندية بالوتيرة السابقة، كما أن استمرار قرار إغلاق الملاعب حرم الفرق من مداخيل هامة، خصوصا خلال المباريات القارية، التي تحظى بحضور كبير للمُشجعين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق