الريال يجتاز غرناطة.. ويزاحم أتلتيكو مدريد على الصدارة

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]


     بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)

واصل ريال مدريد عزف نغمة الانتصارات في الليغا للجولة الخامسة على التوالي، بفوزه المستحق والمنطقي على

 حساب ضيفه غرناطة، بهدفين دون رد، الأربعاء، ضمن الجولة الـ 15 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


ويدين الفريق الملكي بالفضل في هذا الانتصار للاعب الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو والنجم الفرنسي كريم بنزيمة
، صاحبَي هدفي اللقاء في الدقيقتين 57 و90+3 على الترتيب.

وواصل بنزيمة مسلسل تألقه هذا الموسم، ليضيف هدفه الثامن، مرتقيا لصدارة الهدافين، مناصفةً مع ياغو أسباس، مهاجم سيلتا فيغو.


وعاد الميرينغي لمجاورة جاره اللدود أتلتيكو مدريد في الصدارة برصيد 32 نقاط، مع تفوق "الروخي بلانكوس" بفارق الأهداف، بينما تلقى الفريق الأندلسي خسارته الثانية خلال آخر 5 جولات والخامسة هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز السابع.


وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المباراة التي حل فيها سيلتا فيغو ضيفا على خيتافي، بملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".


وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث كان أصحاب الأرض هم السباقون في افتتاح باب التسجيل بعد 7 دقائق فقط عن طريق المدافع الأوروغواياني المخضرم داميان سورايز.

ولكن لم يتأخر رد الفريق بتسجيله هدف التعادل، بعد عشر دقائق، وذلك بتوقيع المخضرم ياغو أسباس من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف يتربع بها على عرش هدافي الليغا، بالتساوي مع بنزيمة.


وتقاسم الفريقان نقطة المباراة، إذ بات رصيد الفريق المدريدي 17 نقطة في المركز الـ 11، فيما يمتلك سيلتا 20 نقطة في المركز الثامن، ويتوقف مسلسل انتصاراته في الليغا خلال الجولات الأربع الأخيرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق