تشيلسي ومانشستر سيتي ينضمان إلى صراع التعاقد مع هدف ريال مدريد

reart/الدوري الإنجليزي[related_a/1]

 


بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور) 

ووفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فإن مانشستر سيتي يعتبرون أنفسهم المرشحون الأوفر حظًا للتوقيع مع هالاند. ومع ذلك، أوضح تشيلسي لممثلي اللاعب أنهم مهتمون جدًا.

لقد فاجأ موقف تشيلسي الكثيرين حيث كان يُفترض سابقًا أن البلوز لن يعود إلى سوق الانتقالات من أجل جلب مهاجم آخر، بعد أن وقع بالفعل مع فيرنر من لايبزيج وهافيرتز من باير ليفركوزن، كما أنفق بشكل عام على لاعبين جدد.

يشعر هالاند بالراحة في ألمانيا، لكنه منفتح للقيام بخطوة كبيرة خلال الميركاتو الصيفي القادم، وسيطلب بوروسيا دورتموند ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني للبيع في نهاية الموسم الحالي.

ولكن تم تناقل شائعات منذ فترة حول وجود شرط جزائي يسمح للنجم النرويجي بالرحيل مقابل 75 مليون يورو فقط في صيف 2022، ومع ذلك، يصر دورتموند على عدم وجود مثل هذه البنود في عقده التي من شأنها أن تسمح له بالرحيل في ذلك العام.

الأسباب التي تجعل هالاند مرغوبة للغاية واضحة؛ يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، سجل 82 هدفًا في مسيرته الاحترافية التي بدأت منذ عام 2017. جاء 44 منها خلال موسم 2019/20 الهائل، وسجل هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند 17 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق