مالقا الإسباني يكافئ لاعبه المغربي هيثم عبيدة


 

  بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)

كافأ نادي مالقا الإسباني لاعبه الشاب هيثم عبيدة بالتصعيد إلى تدريبات الفريق الأول، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب لأقل من 20 سنة، ببطولة دوري شمال إفريقيا المؤهلة إلى كأس إفريقيا "موريتانيا 2021"، الخاصة بفئة الشباب.

واختار النادي الإسباني، المنتمي إلى دوري الدرجة الثاني، ضم هيثم عبيدة إلى تدريبات الكبار، بعد الوجه المُشرف الذي ظهر به رفقة "أشبال الأطلس"، ووضع نقطة نهاية للمتربصين بخدمات اللاعب المغربي الشاب، بعد إسدال الستار على منافسة الدوري، وضمان منتخب المغرب لبطاقة المشاركة بـ"كان" الشباب، بعد غياب لـ 15 سنة عن المنافسات القارية.

وجذب تألق مجموعة من الوجوه الشابة خلال فعاليات دوري شمال إفريقيا، اهتمام أندية عديدة من الدوري المغربي الممتاز، والتي تابعت بشكل دقيق مشاركة اللاعبين، في حين توصل عدد منهم بمقترحات عروض مباشرة بعد نهاية مشاركة المجموعة في البطولة التي استضافتها تونس في الفترة ما بين 15 و27 كانون الثاني/ديسمبر.

الجدير بالذكر أن بعثة منتخب الشباب حظيت باستقبال رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، بعد وصولها إلى المغرب، كما تم صرف مكافأة بلغت 15 ألف دولار للاعبين، وهي ذات المنحة التي حصل عليها منتخب المغرب المحلي بعد ضمانه بطاقة العبور إلى كأس إفريقيا للمحليين"كاميرون..2021".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق