إنتخاب بنيوسف أقجيع رئيسا لعصبة بني ملال خنيفرة لكرة القدم

reart/أخبار عامة[related_a/1]





  المواطن سبور 



  فازت لائحة تيار المستقبل التي يترأسها السيد أقجيع بنيوسف برئاسة العصبة الجهوية لبني ملال_خنيفرة لكرة القدم اليوم الثلاثاء 22 دجنبر 2020 بعدما إحتكم السيد ممثل الجامعة للقانون بإقصاء، وإبطال اللائحة المنافسة للسيد نوارة وكيل لائحة الحكامة بني ملال خنيفرة.

وقد فازت لائحة تيار المستقبل ب59 صوتا من أصل 86 بعد إقصاء لائحة الحكامة المنافسة لعدم استيفائها الشروط المعمول بها في هذا الصدد.

وتخلل الجمع العام التأسيسي التصويت على النظام الأساسي للعصبة ٬ وستسهر هذه العصبة وفق النظام الأساسي ، على تنفيذ برامج عمل الجامعات الرياضية الهادفة إلى النهوض بالأنشطة الرياضية التي تدخل ضمن اختصاصها.



كما شهدت عملية التأسيس مناقشة حادة فيما بين وكيلي اللائحتين المتباريتين مند البداية ، وبعد سلسلة من المشاورات والنقاشات بين وكيلي اللائحتين تحت إشراف ممثل الجامعة ، توجت بمباشرة عملية التصويت دون تسجيل أي اعتراض ، ما أسفر على انتخاب وكيل لائحة تيار المستقبل الذي يرأسها بنيوسف أقجيع .

وصرح أقجيع رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم المنتخب لجريدة مملكتنا أن يده ممدودة للجميع وأنه يعتبر نفسه رئيس للجميع دون تمييز ، وأننا سنشتغل كأسرة واحدة وكجسم واحد ، للنهوض بالرياضة و بكرة القدم بهذه الجهة التي تتطلب منا الكثير من البذل و العطاء في مجال الرياضة وخاصة في كرة القدم .

وجاء هذا الجمع العام التأسيسي تماشيا مع استراتيجية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للرقي بكرة القدم على المستوى
الجهوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق