أمرابط وحكيمي برفعان تعداد المغاربة إلى 4 في تشكيلة الأفضل

reart/المنتخب الوطني الأول[related_a/1]


 بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  

رفع الثنائي أشرف حكيمي وسفيان أمرابط، الحضور المغربي لجائزة أفضل لاعب مغاربي لعام 2020 إلى أربعة، وذلك عقب تقديم مجلة "فرانس فوتبول" اللائحة النهائية التي تضم 10 أسماء كروية، لتبدأ عملية التصويت الخميس.

وكشفت "فرانس فوتبول" قبل أقل من 48 ساعة عن القائمة المصغرة التي ضمت 5 لاعبين، منهما المغربيان حكيم زياش، المحترف بصفوف تشيلسي، والحارس الدولي ياسين بونو، المحترف في إشبيلية.

وسيدخل الرباعي المغربي في منافسة قوية على الجائزة التي توج بنسختها الأخيرة الجزائري رياض محرز، كل من رامي بن سبعيني، لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ، وسعيد بن رحمة، المحترف في صفوف ويست هام، بالإضافة إلى إسماعيل بن ناصر، لاعب نادي ميلان، والثنائي التونسي علي معلول، لاعب الأهلي المصري، وإلياس سخيري، من صفوف كولونيا، وأخيراً محرز الذي يعود للدفاع عن حظوظه للتتويج بجائزة أفضل محترف مغاربي للسنة، للمرة الثانية توالياً.

وخصصت "فرانس فوتبول" حيزا هاماً  للحديث عن تألق اللاعبين المرشحين للجائزة، بمن فيهم رباعي منتخب المغرب، مشيرة إلى الحصيلة الإيجابية للدوليين الذين يخوض 3 منهم تجربة جديدة بعد موسم 2019/2020، بداية بالتحاق زياش بصفوف تشيلسي قادما من أياكس أمستردام، ثم توقيع أشرف حكيمي لعقد مع إنتر ميلان، بعد نهاية إعارته لموسمين لصالح بوروسيا دوتموند، وأخيرا سفيان أمرابط الذي التحق بفيورنتينا، قادماً من هيلاس فيرونا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق