أرسنال يتخلص من 3 لاعبين في يناير

reart/الدوري الإنجليزي[related_a/1]

 


  بقلم :  الحسين قانية -EL HOCIN KANIA  (المواطن سبور)  

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، الخميس، أن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، سيعير لاعبين على الأرجح لأندية أخرى في فترة الانتقالات الشهر المقبل ،نظرًا لوجود تشكيلة كبيرة ولاعبين زائدين في بعض المراكز.
وأبلغ أرتيتا الصحفيين قبل زيارة وست بروميتش ألبيون، السبت المقبل، "سيخرج الكثير من اللاعبين للإعارة وهذه هي الأولوية الآن، لأننا لا يمكننا الاحتفاظ بهذه الأعداد في مراكز معينة".
وأضاف: "نتطلع للقيام بذلك ثم سنرى إن كانت هناك فرص متاحة في بعض المراكز التي نحتاج لمساعدة فيها ونتعاون مع النادي لتحديد هذه الأمور".
وتشير التكهنات إلى أن المدافع سياد كولاشيناتس سينتقل إلى شالكه الألماني المتعثر، لكن أرتيتا رفض تأكيد أي صفقة، وتابع: "هناك مناقشات بشأن بعض اللاعبين، لكن لا يمكن تأكيد أي شيء في الوقت الحالي".
وشدد المدرب الإسباني على عدم وجود حاجة لإيقاف الدوري مؤقتاً بعد أن أدى تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى تأجيل 3 مباريات.
وقال أرتيتا الذي أصيب بالفيروس في مارس الماضي: "كل البروتوكولات الصحية تطبق في ملاعب التدريب والمباريات، وأعتقد أنه ستفرض المزيد من القيود، وستجرى المزيد من الفحوص لكن أعتقد أنه يمكننا المضي قدماً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق