تحديد موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية… تعرف على التفاصيل

reart/أخبار إفريقيا[related_a/1]

 






المواطن سبور- حسن نعومي

كشفت تقارير صحفية أنه تأكد بشكل رسمي تحديد موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تقرر أن تقام يوم الإثنين القادم، في القاهرة وبالتحديد في الساعة 12 ظهرًا.

وفي سياق متصل يدرس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم في الفترة الحالية مصير حضور الجماهير لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي، والمقرر إقامته نهاية الشهر الجاري .

و ستقام المباراة النهائية على ستاد الجيش المصري في مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية يوم 27 نوفمبر الجاري.

و من المنتظر صدور قرار رسمي بشأن الجماهير سواء بالحضور بأعداد محدودة أو الرفض خلال الأيام القليلة المقبلة، بناء وفي السياق ذاته، و في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي مهدد بالإلغاء ، و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجاري.

و يهدد الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة و بالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، إقامة المباراة في موعدها ، نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية في تلك الفترة إلى نوة المكنسة ، و التي تعتبر من أصعب النوات التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

 على الأوضاع الصحية بشأن أزمة فيروس كورونا.

و من المحتمل نقل المباراة إلى ملعب أخر في محافظة أخرى بعيدًا عن المحافظات الساحلية نظراً لتساقط الأمطار بشدة في تلك الفترة و التي تصل إلى حد السيول .

و في حالة تغيير ملعب المباراة يجب أن يكون قبل موعد إنطلاقها بـ 10 أيام ، و ذلك حسب تعليمات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق