المنتخب البلجيكي يضع المنتخب الإنجليزي خارج المنافسة

reart/أخبار عامة[related_a/1]

 





محمد حسينى : المواطن سبور 


تفوق المنتخب البلجيكي على المنتخب الانجليزي بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب الملك بودوان برسم الجولة ما قبل الاخيرة من منافسات دوري الأمم الأوروبية المجموعة الثانية.  


و إفتتح لاعب ليستر سيتي يوري تيليمانس النتيجة في حدود الدقيقة العاشرة من الشوط الاول،  ليعود بعد ذلك نجم نابولي الايطالي درايس ميرتينيز ليعزز النتيجة بهدف ثاني للشياطين الحمر،  و بهذا الفوز رفعت بلجيكا رصيدها الى 12 نقطة فيما تجمد رصيد الأنجليز في 7 نقاط ليفقد بذلك حظوظه في بلوغ نصف النهائي.  



و في نفس المجموعة حقق المنتخب الدنماركي نتيجة الفوز على المنتخب الأيسلندي الذي لازال يبحث عن فوزه الاول في هذه المجموعة حيث حصد خمس هزائم من خمس مباريات، افتتح لاعب إنتر ميلان كريستيان إريكسون النتيجة في الدقيقة 12 من علامة الجزاء لينتهي الشوط بتفوق اصحاب الارض،  و في الشوط الثاني عاد المنتخب الايسلندي في النتيجة عن طريق اللاعب كجارتانسون  قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة و في الدقيقة 90 أهدى   نجم إنتر ميلان إريكسون النقاط الثلاث للمنتخب الدنماركي حين تمكن من تحويل ضربة جزاء الى هدف ثاني .  


و سيتم تحديد  المتأهل من هذه المجموعة بعد ثلاث أيام حيث سيستقبل المنتخب البلجيكي المنتخب الدنماركي الباحث عن نقاط ثلاث تضعه في نصف نهائي المسابقة في حين المنتخب البلجيكي يحتاج الى نقطة وحيدة لضمان التواجد في المربع الذهبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق