غوارديولا: على أغويرو إثبات أنه يستحق البقاء في النادي

reart/البطولات الأوروبية[related_a/1]

 








المواطن سبور 



أكد بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ما زال بإمكانه تقديم مستويات كبيرة مع النادي بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى الركبة، مشدداً في الوقت ذاته على وجوب إظهار ما يمكنه تقديمه على أرضية الملعب، إذا ما أراد الحصول على عقد جديد مع النادي.

وينتهي عقد سيرجيو أغويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، وكان قد انضم لصفوف الفريق صيف عام 2011، ويعتبر الهداف التاريخي للنادي برصيد 254 هدفاً.

وعاد أغويرو للظهور بقميص السيتيزنز في المباراة الماضية أمام أرسنال، السبت الماضي.

وقال غوارديولا في تصريحات إعلامية: "على أغويرو إظهار أنه يستحق الاستمرار في النادي، مثله مثلنا جميعاً، يتوجب عليه أن يواصل اللعب بشكل جيد ويسجل الأهداف ليساعدنا على الفوز بالمباريات.. وبعد ذلك، النادي سيقرر مصيره".

وأضاف: "إذا كان يقدم نفس المستويات المعهودة، لا شك في أنه سيستمر هنا.. إنه لاعب مهم لنا ولجمهورنا وللجميع".

واسترسل في حديثه قائلا: "لقد غاب لأربعة أشهر بسبب الإصابة، وعليه الآن الشروع في التدريبات بانتظام والبدء في تسجيل الأهداف.. بوجوده على أرضية الملعب نكون أفضل، لقد افتقدناه في اللحظات المهمة من الموسم الماضي".

ويعود مانشستر سيتي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، بمواجهة بورتو البرتغالي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة القارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق