ريال مدريد يعود من بعيد امام كلادباخ

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]

 






محمد حسينى - الموطن سبور 


بملعب بروسيا بارك إستضاف نادي بروسيا مونشنغلادباخ نادي ريال مدريد برسم الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا،  المباراة دخلها أبناء المدرب زين الدين زيدان من اجل حصد ثلاث نقاط أولى هذا الموسم في دوري الأبطال. 



البداية كانت السيطرة للمرينغي الذي تحكم في أطوار اللقاء لكن دون تسجيل فرص خطيرة على مرمى النادي الالماني ليظهر الفرنسي تورام و يخطف الهدف الاول لبروسيا مونشنغلادباخ بعد تمريرة بيليا في حدود الدقيقة 33،  هدف زاد من ضغط ريال مدريد الذي كثف من الهجمات على مرمى الحارس السويسري يان سومر لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول لكن دون جدوى لينهي بذلك الحكم  الشوط الاول بتقدم بروسيا مونشنغلادباخ بهدف دون رد. 



في الشوط الثاني دخل الفريقان معا بنفس التشكيلة و بنفس نهج الشوط الاول حيث إعتمد المدرب الالماني روسي على الهجمات المضادة و إستغلال أخطاء دفاع ريال مدريد فيما فسح المجال لريال مدريد لإحتكار الكرة و غلق جميع المنافذ المؤدية الى المرمى. ليظهر مرة أخرى الفرنسي تورام و يصعب من وضعية مواطنه زين الدين زيدان الذي بات مهددا لمغادرة ريال مدريد في ظل النتائج السلبية التي تلاحق النادي مؤخرا،  هدف أعطى جرعات الثقة للنادي الالماني الذي حول خطف هدف ثالث لكن تألق الحارس كورتوا أنقذ ريال مدريد من هدف كان سيقضي على أمله.  


دخول لوكا مودريتش كان بمثابة الصعقة الكهربائية التي أبقت أمل ريال مدريد على قيد الحياة حيث حرك الجبهة الهجومية للميرينجي و تمكن كريم بنزيما من تقليص الفارق بعد تمريرة كاسيميرو الذي عاد ليسجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع،  و بهذه النتيجة يستمر شاختار في تصدر المجموعة الثانية متبوعا بإنتر ميلان و بروسيا مونشنغلادباخ فيما ريال مدريد في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق