ليفربول يواصل انطلاقته القوية ويُسقط أرسنال

reart/الدوري الإنجليزي[related_a/1]






             المواطن سبور

واصل نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، انطلاقته القوية في الدوري، وأسقط ضيفه أرسنال بنتيجة 3-1 على ملعب "أنفيلد"، في ختام الجولة الثالثة.

وسجل السنغالي ساديو مانيه (دقيقة 28)، والأسكتلندي أندرو روبرتسون (دقيقة 34)، والوافد الجديد البرتغالي ديوغو جوتا (دقيقة 88) أهداف ليفربول، فيما سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت (دقيقة 25) هدف أرسنال.

ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليستر سيتي المتصدر، فيما مُني أرسنال بالهزيمة الأولى، وتجمّد رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وكان أرسنال يأمل في فرض أفضليته على حامل اللقب للمرة الثالثة توالياً، بعدما تغلّب عليه نهاية الموسم الماضي في الدوري المحلي (2-1)، وكان أحد الفرق الثلاثة فقط التي ألحقت الهزيمة بليفربول في "بريميرليغ" الموسم الماضي، قبل أن يهزمه بركلات الترجيح في درع الاتحاد.

وحقق فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الفوز في الجولتين الماضيتين، بالإضافة إلى انتصار ثمين خارج ملعبه على ليستر سيتي 2-0 في كأس الرابطة، ليضرب موعداً مع ليفربول على ملعب أنفيلد الخميس المقبل في الدور الرابع من منافسة كأس الرابطة.

وحقق ليفربول فوزين في بداية الدوري، على ليدز يونايتد الصاعد إلى الدرجة الممتازة  4-3، وعلى تشلسي 2-0 في عقر دار الأخير.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق