بعد قرار البقاء.. ميسي يتأهب للعودة إلى تدريبات برشلونة

reart/الدوري الإسباني[related_a/1]

 


 


 

المواطن سبور حسن نعومي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى تدريبات الفريق 

الكتالوني استعدادًا للموسم الجديد.

وكان ميسي قد أسدل الستار على أزمته مع النادي التي شغلت الشارع الرياضي العالمي على مدار الأسابيع الماضية، بعد أن أعلن استمراره في صفوف البلوغرانا حتى نهاية الموسم.

وأكد ميسي مساء الجمعة في حوار حصري مع موقع ”غول العالمي“ أنه اضطر للبقاء في كامب نو بعد تعنت إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو وإصرارها على استمرار اللاعب لنهاية عقده أو سداد الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

 

وأشار البرغوث الأرجنتيني إلى أنه قرر عدم اللجوء للقضاء لفض النزاع القانوني بينه وبين إدارة برشلونة، حفاظًا على علاقته التاريخية بالنادي الكتالوني الذي كان شاهدًا على جميع سنوات تألقه.

ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن ميسي سوف يخضع للكشف الطبي وفحوصات فيروس كورونا يوم الإثنين، قبل انتظامه في تدريبات البلوغرانا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وكان اللاعب قد انقطع عن تدريبات الفريق ورفض الذهاب لمقر النادي منذ إعلانه الرحيل عن قلعة كامب نو في أواخر شهر أغسطس الماضي.

هذا ومن المقرر أن يخوض برشلونة مباراة ودية أمام خيمناستيكا، يوم السبت الموافق 12 سبتمبر الجاري، قبل أن يبدأ منافسات الموسم الرسمية بمواجهة فياريال في الليغا، يوم 26 أو 27 سبتمبر.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق